لنكمل الطريق معا لان السماء نقطة البداية


    "تشافي" في حديثٍ مذهل : "( بيب ) يجعل الأسود أبيضاً .. وهذا مايميزنا عن ( مدريد )" !!

    شاطر
    avatar
    TheGeneral
    Admin
    Admin

    ذكر عدد الرسائل : 232
    العمر : 25
    تاريخ التسجيل : 27/01/2009

    "تشافي" في حديثٍ مذهل : "( بيب ) يجعل الأسود أبيضاً .. وهذا مايميزنا عن ( مدريد )" !!

    مُساهمة من طرف TheGeneral في الثلاثاء فبراير 03, 2009 10:29 am



    في مقابلةٍ مميزةٍ جداً مع النجم الكبير "تشافي هيرنانديز" تحدث فيها عن الكثير من الأمور المتعلقة بالبارسا .

    "تشافي" تطرق للحديث عن مدربه "بيب غوارديولا" فقال : "إنه ينقل إلينا عواطفه وحماسه , لو كان يؤمن بأن شيئاً ما لونه ( أبيض ) , بينما جميعنا نؤمن بأن لونه ( أسود ) ففي النهاية سيجعلك تقتنع بأنه لونه ( أبيض ) , إنه رجلٌ ذكي وأعتقد أن هذا سر نجاحه , فالمسألة متعلقة بكيفية الإقناع وإيجاد الحافز لدى الآخرين وكذلك بطريقة معاملة اللاعبين الأفضل في العالم" .

    وعن تأثره به قال : "أنا متعاطفٌ جداً معه , لطالما كان قدوتي , وكان دوماً يقول لي ( إذا فكرت في النادي أولاً ثم في نفسك , من المحال أن ترتكب أية أخطاء )" .

    ليستمر في الحديث عنه : "إنه مدقق ويبحث عن الكمال , ويرى المباريات كما لايراها الآخرون , بإمكانه أن يخبرك عن أمرين فحسب دون أن يتحدث أكثر طوال الأسبوع" .

    وحينما جاء الدور للحديث عن البارسا قال : "نحن الآن نقاتل من أجل العودة في مبارياتنا , تماماً كما فعلنا ضد ( راسينغ سانتندير ) , الموسم الماضي إفتقدنا لهذا الأمر , ولكن الآن الفريق أصبح أكثر إحترافية وقوة , فالعمل الذي نقوم به بدون الكرة من خلال دراسة المواقع ضروري لأنك في الوقت الراهن من المحال أن تقف مكانك وتكتفي بالنظر , وإلا ستدفع ثمن ذلك , إضافة لهذا هنالك الكثير من الأعمال لمنع الإصابات , وتقيد اللاعبين كبيرٌ بأعمال الحمية الغذائية , لدينا معالجون طبيعيون والأمور أفضل الآن من أي وقتٍ مضى" .

    وعن فوزه بجائزة "أفضل لاعبي يورو 2008م" قال : "أعتقد أن الفريق هو من سمح لي الفوز بهذه الجائزة , لكون الفريق قد أحرز أشياءً كثيره , لذا فأنا أستفيد مما يقوم به الفريق ككل" .

    "تشافي" يتميز عن غيره بالسيطرة على الكرة فقال : "حالياً أفضل ألا أضيع الكرة , على أن أضيع ركلة جزاء" , قبيل أن يقول أنه وفي الوقت الحالي إكتسب خبرة أكبر وأنه بات في أفضل فترات مسيرته الرياضية , من خلال زيادة الخبرة والتحرك وصناعة الأهداف وحتى على مستوى التسجيل , فبات من الصعب الآن أن يفقد الكرة .

    وعودة للحديث عن البارسا وأن الفريق يركز على الأداء الرائع أكثر : "عرض البارسا أكثر جاذبية من غيره , وسيكون أفضل لو أننا فزنا , أعتقد أن البارسا يجب عليه تحقيق بطولاتٍ أوروبية أكثر من خلال الإعتماد على فلسفاتٍ أخرى , وهذا هو الفرق بيننا وبين ( ريال مدريد ) , ولكن جماهير ( كامب نو ) لايمكنها تفهم ذلك" , ومضيفاً كذلك : "منذ صغري وأنا لا أفهم فكرة ( ريال مدريد ) أو أي فريقٍ آخر يلعب بشكلٍ سيئٍ ويفوز , فأسلوب البارسا مختلفٌ تماماً ويتمثل في تقديم العرض الجيد والعمل على تحقيق الفوز , والأساس هو تحقيق الفوز" .

    كما أشاد بزملاءه فقال عن "ليونيل ميسي" : "إنه اللاعب الأفضل في العالم" , وعن "إيتو" بأنه "المهاجم الأفضل في العالم فهو متعطشٌ دوماً لتسجيل الأهداف" , وعن "دانييل ألفيس" : "إنه متوحش , وأعجوبة طبيعية , وأستمتع كثيراً برؤيته يلعب بجوار ( ميسي )" .

    وقال كذلك أنه لاينسى ماحدث في "سانتياغو بيرنابو" الموسم المنصرم حينما خسر الفريق بنتيجة "4-1" , فقال أن المؤسف في ذلك اللقاء لم يكن يتمثل في "الممر الشرفي" الذي قام به البارسا لخصمه كونه يأتي تكريماً للبطل , ولكن بسبب الهزيمة القاسية التي مني بها الفريق .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 20, 2018 1:29 pm