لنكمل الطريق معا لان السماء نقطة البداية


    ميلان يضيف بيكهام الى لائحة كأس الاتحاد الأوروبي

    شاطر
    avatar
    TheGeneral
    Admin
    Admin

    ذكر عدد الرسائل : 232
    العمر : 25
    تاريخ التسجيل : 27/01/2009

    ميلان يضيف بيكهام الى لائحة كأس الاتحاد الأوروبي

    مُساهمة من طرف TheGeneral في الإثنين فبراير 02, 2009 8:06 am

    ذكرت مصادر اخبارية تطلع على الرياضة العالمية ان كارلو انشيلوتي مدرب اسي ميلان الايطالي،


    قد أكد أنه تمت إضافة اسم النجم الانجليزي ديفيد بيكهام الى لائحة الفريق الرسمية المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي للموسم الحالي .
    وأعير بيكهام للنادي الايطالي من لوس انجيليس غالاكسي الأميركي لمدة شهرين، إلا أن أحدث المصادر الإعلامية اشير الى احتمالية انتقال اللاعب الى الروسونيري بشكل دائم .
    وقال انشيلوتي عقب المباراة امام مستضيفه لاتسيو والتي فاز بها ميلان بثلاثية نظيفة: "قررنا إضافة بيكهام الى قائمة اليويفا لأنه يقدم أداءً مميزاً ونريد أن نستغل وجوده معنا للمباراتين المهمتين امام فيردر بريمن الألماني".
    بيكهام ينال موافقة زوجته للبقاء في ميلان .
    هذا وأشارت بعض المصادر أن النجم الانجليزي ديفيد بيكهام سيبقى مع فريق ميلان الايطالي وذلك بعد نيله موافقة زوجته فيكتوريا التي عارضت بقاءه مع الروسونيري سابقا .
    ويبدو أن القصة الغرامية التي جمعت بين بيكهام وفريق ميلان ستستمر وفقا للمصادر، وذلك عقب مباركة فيكتوريا بعد تردد طويل شابه مناقشات مطولة وبكاء من المغنية .
    وأخبرت فيكتوريا أصدقائها عن رغبتها في إبقاء أبنائها بالولايات المتحدة نظرا لاعتيادهم على الأوضاع هناك من مدارس ونمط حياة، دون تناسي التزام اللاعب بعقده مع فريق لوس انجيليس غالاكسي الأميركي الذي أعاره الى ميلان لمدة شهرين فقط .
    وبعد عدد من جلسات المصارحة بين ديفيد وزوجته، وافقت الأخيرة على بقاء نجم مانشستر يونايتد السابق ضمن صفوف الروسونيري نظرا للمستويات المميزة التي يقدمها والتي توجها بتسجيل هدفين مميزين لغاية الآن .
    ويرغب بيكهام بالانضمام الى ميلان بشدة حتى يتمكن من المشاركة مع المنتخب الانجليزي في كأس العالم العام القادم، كما ان توصيات المدرب الايطالي فابيو كابيللو والتي تقضي بأن يشارك "بيكس" مع فريق متميز ساعدت على تدعيم موقفه .

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يونيو 18, 2018 12:12 am